ads

تفاصيل اغتصاب فتاه قاصر حتى الموت على يد بائع بالعجوزة

فتاة مغتصبة - صورة تعبيرية
فتاة مغتصبة - صورة تعبيرية
منى زاهي
ads


استدرج بائع فاكهة فتاة قاصر تبلغ من العمر 19 سنة، لمنزله في الفيوم واحتجازها واعتدى عليها بالضرب لتصبح فريسة سهلة لرغباته دون مقاومة.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغا من سيدة تدعى "فاطمة .ا" تتهم فيه بائع فاكهة يدعى " وليد . م " بالاعتداء الجنسي على نجلة شقيقتها المدعوة " رضا .ا.م " 19 سنة، مقيمة بأرض اللواء وذلك بعد استدراجها إلى منزله بالفيوم واغتصابها ومعاشرتها معاشرة الأزواج لمدة أسبوع على غير رضاها.

بسؤال المجني عليها، قررت أنها ذهبت مع المتهم إلى منزله بالفيوم؛ نظرا لوجود خلافات سابقة مع خالتها وذلك بعد أن وعدها المتهم بالزواج منها إلا أنها فوجئت به يحتجزها ويتعدى عليها بالضرب ويغتصابها كرها عنها حتى تغيبت عن الوعى من شدة الألم، ثم  استولى على مصوغاتها الذهبية.

وبعد محاولات عديدة للهرب، تمكنت المجني عليها، أخيرا، من الفرار وذهبت إلى منزل خالتها وهي في حالة إعياء شديدة، والتي توجهت بها لمستشفى سيد جلال بالعجوزة للكشف عليها وتم احتجازها نظرا لسوء حالتها.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبعرضه على النيابة، أمرت برئاسة المستشار محمد عبد الستار وكيل نيابة العجوزة بتكثيف الإجراءات الأمنية لضبط وإحضار المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

ads
ads